آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جهة مكناس تافيلالت الاتحادي سعيد شباعتو يتلاكم مع زميل له في الحزب

رئيس جهة مكناس تافيلالت الاتحادي سعيد شباعتو يتلاكم مع زميل له في الحزب

تفرج نواب من فرق مختلفة على معركة نشبت الأسبوع الماضي  بالقاعة 3 بمجلس النواب بين نائبين اتحاديين، ويتعلق الأمر بسعيد شباعتو، عضو المكتب السياسي للحزب، ورئيس جهة مكناس- تافيلالت، ووزير سابق في الصيد البحري، وادريس الشطيبي، النائب البرلماني الذي اعتاد الفوز بمقعده النيابي في مسقط رأسه بدائرة صفرو، والمقرب من جناح ادريس لشكر.

وتحولت القاعة نفسها، في سابقة، إلى مسرح لتبادل السب والشتم بين النائبين، ووصل الأمر إلى حد  نزع سعيد شباعتو، القيادي في حزب الوردة سترته، ومحاولة توجيه لكمات إلى رفيقه ادريس الشطيبي، غير أن نوابا من فريق العدالة والتنمية، حالوا دون ذلك، فيما كادت لكمة الشطيبي تصيب أحدهم.
ولم يكن أعضاء لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس النواب، يتوقع أن يتطور النقاش المسطري حول أهمية استعجال إدراج نص قانوني للمصادقة عليه في أقرب وقت، من عدمه، ويتعلق بتمديد مدة أعضاء المكتب ورئيس الغرف المهنية للصناعة والتجارة والخدمات والصناعة التقليدية، من 3 إلى 6 سنوات، على غرار الغرف الفلاحية، ويتحول إلى اختلاف في الرؤى لتنزيل مشروع القانون، وخلاف حاد  بين نائبين من الفريق النيابي الاتحادي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-06-24 21:17:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك